Pages

Tuesday, January 15, 2013

Cheap, effective way to remove chlorine from hair


Check out my disgustingly crispy, frizzy hair.  That is the result of many swimming sessions at the local pool this summer.  Usually, I like to wash my hair straight after a swim but sometimes I forget to take my shampoo and conditioner.  Overtime, chlorine builds up in the hair anyway, and you need a special shampoo to get rid of it.

I didn't want to spend any money on a shampoo that I'd only use a few times... Ok, well the truth was, I actually did want to go out and buy a specific chlorine removing shampoo but all the shops were closed... *sobs*!  Anyway, I turned to Google to see if there was anything I could do to effectively remove chlorine from my hair, and I found a few things I could try.  The method I am telling you about is method #3 from this website: wikihow.com.  I chose the baking soda method simply because I already have baking soda at home, and it seemed to take up the least amount of time to do.  Hello, I'm not called lazy for no reason!

What I used:  baking soda, water

What I did:  I filled a small glass about one third full with baking soda, and added some water - enough to turn it into a not-too-thick paste.  I jumped in the shower, wet my hair, turned off the shower and started using the paste I just made to wash my hair.  I made sure to scrub it all over.  I spent a good 2-3 minutes doing this.  I then turned the water back on and rinsed my hair thoroughly before shampooing and conditioning my hair as normal.

Result:  I am pleased to report that I no longer have crispy, chlorine scented hair!  This method worked extremely well for me and I'm actually grateful that I saved a few dollars.  When it came time to blow drying my hair, my hair no longer felt like it had been at the beach all day.  The "salt" feeling had completely gone and my hair was back to being soft, light and bouncy.

Thank God that the shops were closed, and that I had to resort to Google.  Google really does have the answer to everything!

26 comments:

  1. You might also want to look into using an antioxidant to eliminate chlorine. For example, check out SwimSpray.com. They have a bunch of articles discussing this topic.

    ReplyDelete
    Replies
    1. Thanks! I did read up about using vitamin c but I had none on hand. I will check out the link :)

      Delete
  2. WOW just what I was searching for. Came here by searching for dunfermline
    Plumber

    Feel free to surf to my blog :: hao123

    ReplyDelete
  3. Hey there, You have done an excellent job. I'll definitely digg it and personally suggest to my friends. I'm confident they'll be benefited from this web site.

    my blog post ... user-pic (ts5.gazettelive.co.uk)

    ReplyDelete
  4. Hello, i read your blog occasionally and i own a similar one and i was
    just wondering if you get a lot of spam feedback? If
    so how do you reduce it, any plugin or anything you can advise?
    I get so much lately it's driving me crazy so any help is very much appreciated.

    my web-site - buy idol lip []

    ReplyDelete
  5. As the show goes on Jamie tries to get Primeau to take runs at him by saying, "Don tell me how to raise my kid!" and, "Son, don try to embarrass me in front of these professional athletes. I know they not the Bruins, but still!" (you have to be a hockey fan to get this humor).

    ReplyDelete
  6. Shop Mermaid Prom Dresses, wedding evening dresses at Prom Dress Hut Long mermaid style formal dresses, trumpet cut dress and ball gowns in fishtail.

    ReplyDelete
  7. I’m going to read this. I’ll be sure to come back. thanks for sharing. and also This article gives the light in which we can observe the reality. this is very nice one and gives indepth information. thanks for this nice article... 메이저사이트

    ReplyDelete
  8. https://twitter.com/totobobbi Its a great pleasure reading your post.Its full of information I am looking for and I love to post a comment that "The content of your post is awesome" Great work. 토토사이트

    ReplyDelete
  9. I have read your article, it is very informative and helpful for me. I admire the valuable information you offer in your articles. Thanks for posting it 토토사이트

    ReplyDelete
  10. إن امتلاك سيارة لا يقتصر فقط على سداد قرضك كل شهر ، ودفع تأمين السيارة ، وشراء الوقود. لسوء الحظ ، هناك أيضًا العديد من تكاليف صيانة السيارات التي يجب إدارتها. من أجل التأكد من أن سيارتك تعمل بشكل صحيح وللحصول على أقصى استفادة منها قدر الإمكان ، فإن صيانة سيارتك بانتظام تقلل من التكاليف الرئيسية لاحقًا. خطط لدفع هذه التكاليف الخمسة التي لا مفر منها.

    1. تغيير الزيت

    لا يمكن أن تستمر سيارتك في العمل إلى الأبد على نفس زيت المحرك. سيحدد دليل المالك الخاص بك عدد المرات التي تحتاج فيها إلى تغيير الزيت ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك وضعه في منتصف الطريق الخاص بك لضمان وجود زيت كافٍ للوصول إلى الوقت الموصى به لتغييره . ابحث عن القسائم للحد من تكلفة تغييرات الزيت.

    2. إطارات جديدة

    ستمر سيارتك بمجموعة من الإطارات كل 40000 ميل أو نحو ذلك ، اعتمادًا على السيارة والإطارات. لإطالة عمر إطاراتك وتقليل تكاليف إصلاح السيارة الإجمالية ، احتفظ بها منفوخة بشكل صحيح وقم بتدويرها كل 5000 ميل أو نحو ذلك لضمان تآكلها بالتساوي. احترس من الإطارات ذات المداس المنخفض حتى تتمكن من البدء في التوفير لاستبدالها.

    3. وسادات الفرامل

    للتأكد من توقف سيارتك بشكل موثوق ، قم بتغيير وسادات الفرامل كل 30000 ميل أو نحو ذلك ، حسب عادات القيادة. إذا قمت بعمل أميال على الطرق السريعة أكثر من أميال المدينة ، فمن المحتمل أن تستمر الفرامل الخاصة بك لفترة أطول من ذلك بكثير ، خاصة إذا كنت تبذل جهدًا لتجنب الكبح بقوة والسواحل إلى التوقف قدر الإمكان.

    4. البطارية

    تم تصنيف معظم بطاريات السيارات لتدوم في أي مكان من 2 إلى 5 سنوات في ظل الظروف العادية. سيكون اختيار البطاريات ذات العمر الأطول أكثر تكلفة مقدمًا ولكنه يوفر لك على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تحافظ على التوصيلات حيث يتم توصيل الكابلات بالمنشور ، فإن ذلك يضمن أن البطارية ستستمر لأطول فترة ممكنة ، مما يقلل من تكاليف إصلاح سيارتك.

    5. الصيانة المجدولة

    الفئة الرئيسية الأخيرة من التكاليف للصيانة العامة المجدولة. دليل مالك سيارتك هو أفضل مكان للبحث لتقدير هذه التكاليف والتخطيط لها. سيعلمك الدليل عندما تحتاج إلى استبدال شمعات الإشعال والأحزمة والمكونات الرئيسية الأخرى. خطط مسبقًا حتى يكون لديك المال لدفع ثمنها عندما يحين الوقت.

    من خلال إدراك أن تكاليف صيانة السيارات قادمة ، يكون من الأسهل جدًا التخطيط لها مسبقًا حتى لا يكون لديك أي مطبات كبيرة في ميزانيتك ، لذلك سيكون لديك المال في متناول اليد لتغطية تكاليف الصيانة هذه.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو الرياض

    https://arabaso.com/

    ReplyDelete
  11. مضخات المياه ضرورية للمباني السكنية والتجارية والمنشآت الصناعية لتوفير المياه من مصادر تحت الأرض. الوسائل المحددة التي يعملون بها تعتمد على طبيعة الاستخدام التي يحتاجون إليها. مضخات المياه لها أغراض متعددة لتقديم نتائج أفضل.

    مضخة غاطسة:

    القبو هو المساحة الرئيسية لأي منزل. يوفر مساحة كبيرة لتخزين الأشياء الأساسية. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا أحد الأماكن المعرضة للفيضان. إذا كانت هناك مضخات غاطسة متوفرة ، فهناك ارتياح عندما تكون عالقة في مثل هذه الحالة. تم تصميم هذه المضخات بشكل فريد لسحب المياه من الطابق السفلي. مزايا المضخة الغاطسة رائعة. يتم تثبيتها تحت الماء وبمجرد ضبطها ، فإنها تقوم بالعمل بشكل مريح وفي وقت أقل يختفي الفيضان في الطابق السفلي الخاص بك. هذه المضخات متوفرة في أنواع مختلفة. على سبيل المثال ، تم إنشاء عدد قليل منها ليتم غرسها بشكل مثالي تحت الماء بينما يتم وضع الأنواع الأخرى من المضخات في أماكن جافة. لذلك ، من الضروري جدًا فهم نوع المضخة الغاطسة التي يجب أن تفضلها.

    مضخات المياه الكهربائية:


    يتم استخدام الكثير من مضخات المياه الكهربائية كل يوم في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام المياه اليوم لكل سبب من إزالة النفايات إلى نوافير الحدائق ، ويتزايد الطلب على المضخات دائمًا. وهي متوفرة بعشرات الأحجام والكميات ، مما يجعلها ممتازة لأي مشروع مائي تقريبًا. بالنسبة لمعظم العمليات ، يمكن شراؤها دائمًا من مكان قريب ، ولكنها أفضل وأكثر فاعلية ويجب أن يتم طلبها حسب الطلب. عادة ما تكون هذه أكبر وضخامة بكثير من مجموعة أحواض السباحة العادية. إنها مصنوعة بشكل أساسي لإزالة كتلة ضخمة من الماء ، مع قدرة بعض المضخات على نقل أكثر من 5000 جالون من الماء في الدقيقة. تستخدم بشكل عام للأغراض الزراعية في أنظمة الري والرش وفي الأعمال الصناعية أيضًا. يتم تصنيعها لتحمل صعوبات هذه الوظائف الصعبة. المضخات الأكبر تكلفة أكثر من نظيراتها السكنية.

    مضخات مياه الضغط:

    هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من مضخات ضغط المياه في السوق. يمكن أن تعرف مضخة المياه هذه بروح نظام الري الكهربائي. في الغالب ، ستنظر إلى ثلاثة أنواع من المضخات التي تعمل بالدفع المباشر ، والمضخات التي تُدار بالحزام ، والمضخات التي تُدار بترس. شكل صندوق التروس هو اختلاف في مضخة الدفع المباشر ولكنه يأتي مع تروس حتى تتمكن من تعديل النسبة لتتناسب مع المحرك الحالي. لا يهم ما إذا كانت المحركات تعمل بالغاز أو قنوات الطاقة الكهربائية. هناك شيئان مهمان تحتاج إلى معرفتهما قبل أن تختار مضخة الضغط. المشكلة الأولى تتعلق بمعدل التدفق والضغط المقدر لهؤلاء. كلما زاد تدفق هؤلاء ، سيكون ضغط الماء المتسرب من مضخات الفوهة أعلى.


    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete
  12. عند مراجعة قائمة فحص صيانة سيارتك ، يجب أن تضع هذه الأشياء في الاعتبار للحفاظ على مظهر سيارتك وأدائها الجيد!

    صيانة الإطارات - فحص الإطارات كل شهر

    قم بتنظيف تكسير الغبار بانتظام حتى لا يلتصق بالعجلات - عند تنظيف الإطارات والعجلات ، استخدم دائمًا منتجات تنظيف الإطارات الاحترافية. قد يكلفك الأمر أكثر ولكنه سيوفر عليك دائمًا الأضرار المستقبلية عند استخدام أدوات التنظيف المنزلية.
    تحقق من ضغط الإطارات وعمق المداس بشكل متكرر.
    أعمال الهيكل / صيانة الطلاء - غسيل وتنظيف السيارة شهريًا

    استخدم فقط منتجات تنظيف السيارة الاحترافية على سيارتك لتجنب التلف.
    اغسل الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، مثل العجلات والرفارف.
    اغسل انحشار باب سيارتك.
    اشطف الملابس بشكل متكرر لتجنب البقايا المتخلفة عن خدش الطلاء.
    نظف الإطارات والجنوط بقطعة قماش مختلفة عن هيكل السيارة.
    الكهرباء - فحص المكونات الكهربائية كل 6 أشهر

    افحص البطاريات ونظف نقاط التلامس إذا لزم الأمر. قد يكون هناك تراكم للمعادن على ملامسات البطارية وإذا كان هناك ، قم بشراء فرشاة تنظيف البطارية لتوفير بعض المال بدلاً من الذهاب إلى متجر السيارات. لا تتطلب معظم البطاريات الكثير من الصيانة ولكن من الجيد معرفة مكان البطارية والمشكلات التي قد تواجهها.
    تحقق من شمعات الإشعال لمعرفة ما إذا كانت تالفة أو تراكمت تراكمًا - إذا كان محركك لا يعمل بكفاءة.
    المحرك والسوائل

    افحص سوائل المحرك بشكل متكرر مثل الزيت ، المبرد ، ناقل الحركة ، الفرامل ، ونظام التوجيه المعزز
    فحص مستويات الزيت شهريًا - لفحص الزيت ، اركن السيارة على أرض مستوية وانتظر حتى يبرد المحرك بعد القيادة ثم حدد موقع مقياس العمق. اسحبه للخارج وامسحه نظيفًا ، ثم ادفعه للخارج حتى يجلس الجزء العلوي منه بشكل صحيح في أنبوب الغمس مرة أخرى. افحص مستوى الزيت. إذا كان بين العلامات العالية والمنخفضة ، فإن مستوى الزيت جيد.
    فحص المبردات سنويًا - تمنع أنظمة التبريد ارتفاع درجة حرارة السيارة وتكمن في المبرد. افحص المبرد وانتظر حتى يبرد المحرك ، يجب أن يكون هناك علامات "منخفضة" و "عالية" على السطح الخارجي ويجب أن يكون مستوى سائل التبريد بالداخل بينهما. (لا تقم بإزالة غطاء المبرد للتحقق من مستويات سائل التبريد. إذا كان نظام التبريد لا يزال ساخنًا ، فهو لا يزال تحت الضغط وسيؤدي تحرير الضغط إلى حرقك)
    افحص سوائل الفرامل سنويًا - يحافظ سائل الفرامل على عمل المكابح بشكل صحيح ، لذا إذا لم تشعر فواصلك بأنها تعمل عند مستوى الذروة ، فإن فحص السائل هو الخطوة الأولى. يمكنك القيام بذلك عن طريق فحص خزان سائل الفرامل على جانب السائق في سيارتك. يمكنك عادة التحقق من المستوى بمجرد النظر إلى الحاوية من الخارج.
    فحص السوائل شهريًا - يساعد سائل التوجيه المعزز في الحفاظ على سلاسة وسهولة التوجيه. عندما يبدأ سائل التوجيه في الانخفاض ، قد لا يبدو التوجيه طبيعيًا - وأحيانًا يمكنك سماع صوت. للتحقق من ذلك ، كل ما عليك فعله هو فتح الغطاء والعثور على الخزان. عادة يمكنك التحقق منه بصريًا من خلال النظر إلى الخزان.
    فحص ناقل الحركة شهريًا - سائل ناقل الحركة الخاص بك هو ما يحافظ على حركة التروس في سيارتك بسلاسة. يمكنك فحص سائل ناقل الحركة بنفس طريقة فحص زيت المحرك ، باستثناء أن السيارة يجب أن تعمل عندما تفعل ذلك. بدلاً من قياس حجم سائل نقل السوائل بالجودة. يجب أن يكون السائل أحمر وليس رائحة محترقة. إذا كان السائل بنيًا أو كانت رائحته محترقة ، فقد حان الوقت لاستبداله.
    قد تحتاج مرشحات ir إلى الاستبدال إذا كانت مسدودة أو تتراكم الحطام. يمكن للمرشح الذي يحتوي على انسداد أن يقلل المسافة المقطوعة الإجمالية - ويؤدي استبدالها إلى تحسين وقت التسارع.
    أفضل علاج هو الوقاية عندما يتعلق الأمر بصيانة السيارة. تمامًا مثل اكتشاف صحتنا لمشكلة ما عاجلاً وليس آجلاً ، فهو أمر بالغ الأهمية لتوفير الوقت والمال وتجنب الحوادث. نظرًا لأنك تستثمر في عنصر باهظ الثمن ، يجب أن تستثمر في الحصول على صيانة لسيارتك لإطالة استخدام سيارتك وطول عمرها. تنظيف سعيد!



    صيانة لامبورجيني الرياض

    صيانة لكزس الرياض

    صيانة مازدا الرياض

    alshamelwarsha

    ReplyDelete
  13. Your web site has excellent material. I believe it was an excellent possibility to transform my mind once more after reading this write-up. I'm composing like you. Would certainly you such as to see my message as well as request for comments? 바카라사이트

    ReplyDelete
  14. في كثير من الحالات ، قد يكون من الأفضل عدم الالتزام بالقواعد وتجربة شيء مختلف. بمجرد أن تفهم الأساسيات ، لا ضرر من تجربة إنشاء تصميمات مذهلة. سيؤدي إلى اختراع تصميمات جديدة. استخدم مجموعات الألوان التي لا يتم استخدامها عادةً معًا.


    أفضل أدوات نظام الألوان

    فيما يلي بعض أشهر وأفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتجربة أفضل مخططات الألوان والعثور عليها.

    1. Adobe Kuler

    إنها واحدة من أشهر أدوات سمات الألوان المتوفرة على الإنترنت. يمكن لـ Adobe Kuler إنشاء سمة ألوان كاملة من لون أساسي واحد. عليك فقط تحميل صورة لاستخراج الألوان منها. يوفر أيضًا توفيرًا لتخزين أو مشاركة سمات الألوان الخاصة بك لاستخدامها لاحقًا. يأتي مزودًا بميزة التكامل المباشر مع تطبيقات Creative Suite ولوحات الألوان القابلة للتنزيل.

    2. الألوان على الويب

    سواء كنت تعمل لتصميم الويب (RGB) أو للطباعة (CMYK) ، فإن هذه الأداة ستفي بالغرض الخاص بك. توفر الأداة مخرجات سمة اللون بناءً على معادلات رياضية مختلفة ، على غرار Kuler.

    3. ColoRotate

    تشبه هذه الأداة أداة Kuler من نواحٍ عديدة ، كما أنها توفر تصورًا ثلاثي الأبعاد لعجلات الألوان. يمكنه أيضًا إنشاء أكثر من خمسة ألوان في سمة واحدة. يمكن أيضًا دمج ColoRotate في تطبيقات Creative Suite.

    4. الطوقان

    هذا هو أحد أشهر مولدات موضوع الألوان عبر الإنترنت. يمكن لهذه الأداة إنشاء لوحات تضم ما يصل إلى 20 لونًا مختلفًا. لذلك ، إذا كنت تعمل غالبًا بألوان متعددة ، فهذه هي الأداة المناسبة لك.

    في حين أن هناك العديد من الأدوات المتاحة لإنشاء صور جذابة ، فإن بعض أجزاء التصميم الجرافيكي تتطلب معرفة أساسية أكثر بقليل. على سبيل المثال ، يبدو اختيار الألوان المناسبة أمرًا سهلاً في البداية ، ولكن عندما تحدق في عجلة الألوان ، ستتمنى أن يكون لديك بعض المعلومات حول ما تنظر إليه.


    شركة تصميم مواقع

    خدمة اظهار موقعك في محرك البحث

    اعلانات جوجل


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete
  15. We still cannot quite believe that I was able to often be any type of those staring at the important points located on your blog post. 먹튀검증사이트

    ReplyDelete
  16. Youre so right. Im there with you. Your weblog is definitely worth a read if anyone comes throughout it. Im lucky토토

    ReplyDelete
  17. From one day, I noticed that many people post a lot of articles related to Among them, 안전토토
    I think your article is the best among them

    ReplyDelete

Thank you for taking the time to comment! If you've asked me something, please check back for a reply :)